موقع الشاعر أبي المعالي
موقع الشاعر أبي المعالي
موقع الشاعر أبي المعالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خاص بقصائد الشاعر المغربي أبي المعالي وأنشطته الأدبية .

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
موقع الشاعر أبي المعالي يرحب بزواره الكرام
موقع الشاعر أبي المعالي يعود للعمل في سنة 2023 المباركة..مرحبا بجميع الزوار
أهلا وسهلا بكم

أنا لـــك وحــــدك

كاتب الموضوعرسالة
الشاعر أبو المعالي
Admin
الشاعر أبو المعالي

أنا لـــك وحــــدك  Empty
مُساهمةموضوع: أنا لـــك وحــــدك    أنا لـــك وحــــدك  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 10, 2014 5:03 pm

** أنا لك وحدك" 

منـــذ أن قلـتِ لي " أنـا لكَ وحدكْ " .... ذُبتُ عِشْقاً وصرتُ في الحُبِّ عبْدَكْ

ونــمــا الياسميــــنُ حوْلي فإنــــي .... لستُ أرضى حتى أرى الوردَ ورْدَكْ

هُـــوَ وَعْـدٌ أسْرَْرِتهِ ذات عِشْـقٍ ...... فاحفظي السِّرَّ واذْكُري الدهرَ وَعْدَكْ

ْكيـف لا تمـْـــلأُ الأزاهيـــــرُ بيــتي ..... وأنا قــــــد رعـيتُ بالأمــــسِ خَدَّكْ

بَعَثَــــــتْني عيـــــناكِ حــــياً وإني ...... ذُقْـــــــتُ ماء الحياة إذ ذُقتُ شهْدَكْ

سلبـَــــتْ مُقلـــتاكِ قلبي وروحي ...... وعيوني فكيــــــف أعشقُ بَعْـــــدَكْ

نبَــَـضاتي لدى رُموشْــــكِ أسْرى ....... وفـــــــؤادي قد صار يألَـــفُ قيْــدَكْ

تــاه عُمــــري وأنت نَجمةُ أفْقــي ........ وتــــراءيتِ شَمْــــــعةً فاستَــمَدَّكْ

الليالي الشـــوهاءُ أسدلنَ سُؤْلي ......... وشُــــــموسُ الجمالِ أطلعنَ ردَّكْ

تعْصفُ الــريحُ غير أنّـــــــي أراها ........... لرياضي الخـــــضراء تُرْسلُ ودَّكْ

أنا يا غـــادتي مُـــــحبٌ وَلــــوعٌ .......... يعشقُ الغــــيْمَ في سماكِ ورَعْدَكْ

وأنا في حديـــــقةٍ منـــكِ تغْــــفو ........ مُهْجتى بينـــــها وتنشَقُ نــــــــدَّكْ

يُـــولـدُ الحُبُّ كـــــلََّ يـــــومٍ بقلبي ....... باسمــــــاً للـــحياةِ يقـــــــرأ ِوِردَكْ

ويـــزيد اشتــياقُ روحــــي ضِراماً ......... مثلمـــــــــا زادتِ المـــلاحةُ عِندَكْ

ْيتهــــــادى الصــــباحُ بين حُروفي ....... وكـــــأنَّ النــــسيمَ قََلَّــــــدَ قَــــدَّكْ

كــــلُّ شـــعـرٍ كتبتُه كان همساً ........... منك لي فاستحالَ مَجْديَ مَجْدَكْ

إن رأيــتِ الحِــــسانَ يحْـــمِدْنَ قولي ........ فاعلمي أنـــــهنَّ يقْصدنَ حَمْدَكْ

ْْكـــمْ أحبُّ الحيـاةَ فابْقي بقُــربي ........ وصِــــليني فالموتُ أصــبحَ بُعْـــدَكْ

ســـوف تَبلى كــــل الحكايا وتُنسى ......... ثم تـــروي الأيامُ وجْـدي ووجْدَكْ

فاسلـمي يا أميرتي واستعيري ........ مِن وفائي والعشْقِ والشعْرِ جُنْدَكْ

**أبو المعالي2010
https://aboualmaali.yoo7.com

أنا لـــك وحــــدك
صفحة 1 من اصل 1